السبت، 2 سبتمبر 2017

الإعتداء على السيد دريس أزوكاغ والن وعدم التعامل معه وهو مريض



تشتكي عائلة أزوكاغ والن موالي دريس من  قسوة التعامل مه والتعدي عليه وكانت الواقعة في يوليوز الماضي. كما قد قدم علي أزوكاغ والن نصا "طلبا" يوضع فيه كل ما تعرض إليه. 
" السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عيب وعار ان يتم التعامل مع السيد ازوكاغ والن مولاي ادريس  القاطن بدوار تاغزوت بهده الطريقة العنصرية  والإقصائية  من طرف بعض الأشخاص الذين هم محسوبين  سواء على السلطات المحلية بالمرس او الدرك الملكي.
حيث انه حسب علمي دهب شخص من طرف المسؤولين في المرس لدوار  تاغزوت من اجل بحث القضية  واستجواب الساكنة في الامر الا انه استجوب  بعض الأشخاص المحسوبين على الطرف الاخر من القضية دون ان يسأل السيد ازوكاغ والن مولاي ادريس بصفته الضحية والمعتدي عليه من طرف أولائك الاوباش وكتب تقريرا مغلوطا من اجل طمس وإجهاض الشكوى او الدعوة المقام في حقهم.مع العلم ان طبيبة معروفة في المرس لم ترضى حتى ان تستقبل اخي أوتكتب له شهادة طبية رغم الأضرار الجسدية الذي تعرض لها اخي على مستوى الرأس والوجه والظهر.
فهذا كله يدل على تواطئ بعض الأشخاص الفاسدين السابق ذكرهم في هده النازلة وتواطئ أشخاص داخل الجماعة بالمرس من اجل إجبار اخي على التنازل عن القضية  
من هذا المنبر أحمل المسؤولية الكاملة لجماعة المرس من قائد الخليفة والدرك الملكي المسؤولية الكاملة  ان حصل شيئ ما لاخي  ....وبصفتي حقوقي هنا في المانيا فاني ألن ادخر جهدا حتى ياخد  السيد ازوكاغ والن مولاي ادريس حقه كاملا وياخد الجناة عقابهم."
أتمنى منك أن تنشر هذا المقال لتصل رسالة السيد أزوكاغ

مواضيع ذات صلة

الإعتداء على السيد دريس أزوكاغ والن وعدم التعامل معه وهو مريض
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة